حلولنا في إدارة المشتريات

إدارة طلبات الشراء

01

تلعب إدارة طلبات الشراء دورًا أساسيًا في تسهيل  عملية اختيار البضائع والخدمات التي تحتاجها المؤسسة ومشاركتها مع البائعين ومقدمي الخدمات لدى حصولهم على هذه  المنتجات أو الخدمات منهم.

يتضمن طلب الشراء تفاصيل معلومات مقدم الطلب، وتفاصيل الخدمة أو البضاعة المُقدم عليها، والوصف التفصيلي للمنتج أو الخدمة، والحد الأقصى أو الأدنى للميزانية، بالإضافة إلى سبب الطلب.

يوفر نظام إنفويس كيو خيارات قابلة للتطوير وذلك عبرإمكانية إنشاء مخطط سير عمل مخصص لكل طلب شراء، مما يجعله خيارًا قابلا للاستخدام من قِبل الجميع.

إدارة طلبات الأسعار

02

تمّكن المؤسسات من اتخاذ قرارات أكثر دقة فيما يتعلق  بالموردين  ومقدمي الخدمات من حيث الأكثر ملاءمة لطلبات المؤسسة بعد الموافقة على طلب عرض السعر المقدم من قبل البائع ومزود الخدمة. 

إن استخدامه يتيح للمؤسسة تقديم تفاصيل أكبر حول الخدمات أو البضائع المُراد شراؤها ووقت التسليم المتوقع، والسعر المعروض، وأي متطلبات أخرى.

وهذا يتيح للموردين الفرصة ليكونوا على دراية تامة بطلب الشراء، والتفاصيل المتعلقة بالأسعار  مما يسمح لهم بتقديم عروض تتناسب مع رغبات المُقّدِمين على الخدمة أو البضاعة.

إدارة طلبات أوامر الشراء

03

يمثل دورًا أساسيًا في تمكين المؤسسات من تأكيد الطلبات بعد تحليل عروض الأسعار المقدمة من قِبل مقدمي الخدمات ومراجعتها.

بالاعتماد على إنفويس كيو، يمكن للمؤسسات مشاركة المتطلبات النهائية للخدمات أو البضائع التي تود الحصول عليها على نحوٍ إلكترونيٍ دون الحاجة إلى أنظمة خارجية لإتمام العملية.

يتم توفير قنوات الاتصال المباشرة بين الموردين والمؤسسة في حال دعت الحاجة إلى توضيح تفاصيل أخرى لم يرد ذكرها أو مشاركتها.

Contact us