من إنفويس كيو السعودية

الرائدون في حلول الفوترة الإلكترونية

نبذة عن إنفويس كيو

تم تأسيس إنفويس كيو في 2020 وهي شركة متخصصة بتقديم البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية وحلول الربط والتكامل في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول إنفويس كيو لضمان ملاءمتها لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية والربط بسهولة مع بوابات الدفع الإلكترونية مثل بوابة سداد، وذلك بهدف تبسيط عملية دفع وتحصيل الفواتير للعملاء والمنشآت.

إنفويس كيو يعمل على توفير حلول مؤتمتة قادرة على تعزيز الإنتاجية، وتقليل نسبة الأخطاء، فضلًا عن مساعدة المنشآت في الامتثال لتعليمات الفوترة الإلكترونية والقوانين الضريبية. حلولنا تمكّن المنشآت من اتخاذ قراراتٍ أفضل بفضل مخططات سير العمل الديناميكية في توزيع الصلاحيات والأدوار، وقنوات التواصل بين العملاء ومقدمي الخدمات، والتحديث الفوري للبيانات.

تعرف على مؤسسي إنفويس كيو

محمد بسيط

محمد بسيط (المدير العام)

بخبرةٍ واسعة تزيد عن 25 عامًا في مجال الشؤون المالية والتحليل والمحاسبة تمكن محمد عبر مهاراته التحليلية بالإضافة إلى المعرفة الواسعة التي اكتسبها من تولي منصب المدير المالي في العديد من الشركات الكبرى.

مهند توبل

مهند طوبل (الرئيس التنفيذي)

تزيد خبرة مهند عن 11 عامًا في مجال التحليلات المالية والمجال المحاسبي، فضلًا عن خبرته الإدارية في المحاسبة والتمويل. تشمل خبرة مهند المهنية في القطاع المالي توليه منصب مدير المحاسبين في شركة مدفوعاتكم، بالإضافة إلى خبرته المحاسبية مع شركات أخرى تشمل Biolab وAlfanar Manufacturing وAbu Khader Automotive.

عامر عياد

عامر عيّاد (رئيس العمليات)

تتجاوز خبرة عامر الواسعة ال12 عامًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا المالية، وحلول الدفع الإلكتروني. عمل عامر كمدير تطوير البرمجيات في شركة مدفوعاتكم وكخبيرٍ في أنظمة الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية على نطاق واسع في شركتي Mstart وAspire مما مكنه من الحصول على نظرة ثاقبة لاتخاذ القرارات الأنسب في هذا المجال.

fadi

فادي جبالي (الرئيس التقني)

يتمتع فادي بخبرة مميزة تزيد عن 25 عامًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات وقطاع والمدفوعات الإلكترونية. قبل إنشاء إنفويس كيو إلى تولى فادي عدة مناصب ومهام كبيرة تشمل عمله كمدير موقع ومدير هندسي في شركة Expedia، ومدير تطوير هندسي في ProgressSoft، ومدير تقني في مدفوعاتكم، ورئيس قسم في البنك المركزي الأردني.

مهمتنا

تمكين الجميع من استخدام التكنولوجيا دون عناء وإدارة عملية الفوترة الإلكترونية في المؤسسة وفقًا لمعايير عالمية وحلولٍ تجعل أولى اهتماماتها احتياجات العملاء المتنوعة وفق خيارات متخصصة

رؤيتنا

أن نكون المزود الأول في الإقليم الذي يعمل على تقديم حلول فوترة إلكترونية تتبنى بدائل رقمية يمكن استخدامها من قبل المنشآت والشركات على اختلاف أحجامها وقطاعاتها عبر حلول ذكية وبسيطة

ما هي أبرز الحلول التي نقدمها في إنفويس كيو ؟

نعمل في إنفويس كيو على تقديم خدماتٍ متعددة تشمل حلول الفوترة الإلكترونية، وحلول الربط والتكامل لنكون الجواب لأي تساؤلٍ يفكر به أصحاب المنشآت الساعين إلى المشاركة في موجة الفوترة الإلكترونية الصاعدة.

API InvoiceQ with Erp

الربط والتكامل

إنفويس كيو تمنح العملاء سيطرة كاملة على الفواتير والمدفوعات، حيث تزودهم بخيارات دفع متعددة فضلًا عن تنوع حلول الربط والتكامل التي نقدمها والتي تشمل حلول الربط عبر الAPI والاستضافة السحابية، والاستضافة المحلية مع الأنظمة المحاسبية وأي نظام داخلي في المنشأة.

نظام الفوترة الإلكترونية

نظام الفوترة الإلكترونية

ويندرج تحت مظلة حلول الفوترة الإلكترونية لدينا حلول متنوعة مثل الفواتير الواردة، والفواتير الصادرة، وإدارة المخزون، وإدارة المشتريات، فضلًا عن وجود قناة تواصل مباشرة عبر النظام تتيح للبائع والمشتري التواصل عبرها ليكون كل شيءٍ منظمًا عبر نظامٍ واحد.

مواقعنا

خدمات إنفويس كيو حاليًا متاحة  في المملكة العربية السعودية، والأردن، وعُمان مع مخطط لتشمل المزيد من دول المنطقة في المستقبل القريب.

مكتب السعودية

المملكة العربية السعودية – الرياض  – حي الربيع

مكتب الأردن

الأردن – عمان  – مجمع الملك الحسين للأعمال

Contact us