إدارة سهلة لدورة الفوترة في المنشآت

Demo

ما الذي يعنيه اختيارك لحلولنا في إدارة دورة الفوترة لديك؟

عادة ما يستغرق إنجاز الفواتير وإدارتها وقتًا طويلا نظرًا لأهمية ودقة المعلومات الحساسة التي تحتويها، وهذا يجعل مسألة إدارة هذه الفواتير على نحوٍ يوميٍ مسألة تستغرق الكثير من الوقت والجهد. وهنا تصبح الحاجة إلى توظيف حلٍ لإدارة الفواتير المتزايدة كالذي نقدمه في إنفويس كيو أمرًا لا غنى عنه.

مع خيارات إدارة الفواتير المتقدمة التي نقدمها في إنفويس كيو، يمكنك إدارة فواتير مؤسستك بسهولة حيث نمّكنك من:

الامتثال للقوانين الضريبية بجهدٍ أقل

إنفويس كيو يضمن توافق جميع فواتيرك مع لوائح هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.وهذا ما يدفعنا لاتخاذ إجراءات إضافية للتحقق من دقة جميع الفواتير المقدمة لنا وتطابقها مع التنسيق المخصص من قبل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك والذي يشمل الصيغات التالية: تنسيق XML ،PDF/A-3، Embeded XML ورمز الاستجابة السريعة QR Code.

إدارة أسهل لأي حجم أو عدد من الفواتير

ندرك الوقت الكبير الذي تستغرقه عملية تحميل ورفع الفواتير باستمرار في المؤسسات الكبيرة التي تتعامل مع عددٍ كبيرٍ من الفواتير طوال الوقت. لذا فإنّ الحل الذي نقدمه يجعلك قادرًا على تحميل  وإدارة عدد كبير من الفواتير مرة واحدة دون الحاجة إلى تكرار هذه العملية على نحو يومي.

تجنب تأجيل المهام

حلنا المثالي لإدارة الفواتير ذات الحجم الكبير يمّكنك من تجنب التأخير في العمل ويحسّن عملية إدارة المهام في المؤسسة. احصل على عدد الفواتير التي تحتاج إلى إدارتها في الوقت الذي يناسبك دون القلق من استمرار أعدادها في التزايد نظرًا لعدم وجود حلٍ ينظمها وذلك بفضل الميّزات التي نقدمها.

تمتع بحلولٍ قابلة للتطوير

قمنا بتصميم نظامنا وفقًا لخصائص قابلة للتطوير لتتمكن من التعامل مع عدد كبيرمن الفواتير بسهولة، فضلاً عن إمكانية تعزيزها لإدارة المزيد من الفواتير وفقًا لاحتياجات عملك المتزايدة.

+3 مليار​

القيمة السنوية للفواتير الصادرة

+800 ألف​

الفواتير الإلكترونية الصادرة سنويًا

+10 مليون دولار​

التكاليف التي تم توفيرها على العملاء

Contact us